رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة تعديات بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص سواء تعدي على أراضي زراعيه أو أملاك دولة وفرض سيادة القانون على الجميع.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزالة سقف دور رابع علوي بمنطقة الكونت شديد التابعة لرئاسة المركز واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف ، فضلاً عن التحفظ على كميات من مواد البناء المستخدمة في الأعمال المخالفة.

كما قامت رئاسة حى ثان الزقازيق بإزالة شدة خشبية مخالفة بشارع طلبه عويضه كانت تستخدم في تشطيبات في أحد المحال التجارية بالشارع طلبة عويضة ، وعلي الفور تم إزالتها وتحرير محضر ضد المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالمحمودية بإزالة سقف خرسانى بدون ترخيص قد صدر له قرار إزالة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته والقسم الهندسي للوحدة بتنفيذ حمله إزالة لمبنى من الدبش عبارة عن سور وحجرة بقرية السلام على مساحة 400 متر وتمت الإزالة كلياً واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

عاجل