رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مستقبل البرازيلي في خطر.. نيمار على حافة الهاوية

نشر
نيمار ولاعب مارسيليا
نيمار ولاعب مارسيليا

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن أزمة جديدة داخل قلعة نادي باريس سان جيرمان بطلها الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق.

من جانبه، فجر الصحفي الرياضي الشهير دانييل ريولو الصحفي -في تصريحات عبر راديو مونت كارلو- مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن البرازيلي نيمار ذهب لتدريبات فريقه باريس سان جيرمان وهو مخمور.

وأوضح ريولو أن نيمار لا يجري تدريبات جادة مثل باقي زملائه بالفريق وهو ما انعكس سلبا على أداء اللاعب في المباريات الأخيرة مع الفريق، وأن اللاعب أصبح عبئا على النادي.

وتابع ريولو أن بقاء نيمار في باريس سان جيرمان بمثابة الخطر الكبير على النادي، وعلى إدارة النادي الإسراع في تسريح المهاجم البرازيلي خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط نيمار مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بِعقد ينتهي في صيف عام2025.

أفعال نيمار تقوده للهاوية 

ويبدو أن أفعال التي يقدم عليها البرازيلي نيمار خلال الفترة الحالية مع ناديه الفرنسي ستقوده إلى حافة الهاوية، خاصة وأن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما لم يحقق ما كان متوقعا منه أن يقوم به مع العملاق الباريسي منذ أن انتقل إليه قادما من برشلونة.

نيمار الذي كان يبحث مع المجد حينما كان يلعب في قلعة البلوجرانا ويحفر أسمه بأحرف من ذهب ويكون من أساطير كرة القدم البرازيلية، يبدو أن أفعاله لم تعجب العديد من نجوم البرازيل السابقين أمثال البرازيلي بيليه الذي انتقد نيمار في أكثر من مناسبة بسبب تصرفاته العدوانية في المباريات والتي تؤدي به إلى الهلاك.

نيمار دا سيلفا

نيمار منذ انتقاله للدوري الفرنسي افتعل العديد من الأزمات داخل الفريق، فهو لا يحظى بشعبية كبيرة داخل غرفة خلع الملابس مثلما أكدت تقارير صحفية عدة وأيضا كان دائم المشاكل مع الخصوم التي يواجهها فريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، ولعل أبرزها دخوله في مشادة حادة مع مدافع ليل الفرنسي تياجو ديجالو، وأيضا لاعب مارسيليا وتبادل السباب على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب خناقته مع زميله بالفريق الحارس دوناروما عقب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

مستقبل البرازيلي في خطر 

ويبدو أن مستقبل البرازيلي نيمار أصبح في خطر بعد أن هاجم عدد كبير من جماهير باريس سان جيرمان اللاعب على تصرفاته الأخيرة ووصفته بالمتخاذل في المباريات الكبرى، بل وطالب البعض منهم إدارة الفريق الباريسي بالاستغناء عن نيمار وتسريحه عقابا له على تصرفاته الأخيرة وآخرها الحضور مخمورا في تدريبات الفريق، بجانب عدم انتظامه بشكل كبير في التدريبات.