رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضياء السيد: صلاح في حالة جيدة وجاهز لمباراة السنغال وسنقاتل للتأهل للمونديال

نشر
محمد صلاح مع منتخب
محمد صلاح مع منتخب مصر

شدد ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر على أهمية مباراة السنغال في استاد القاهرة، في ذهاب الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغالي يوم الجمعة المقبل الموافق 25 من الشهر الجاري باستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تكون مباراة العودة بالسنغال يوم 29 من نفس الشهر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال ضياء السيد - في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء -: "جميع لاعبي منتخب مصر في حالة تركيز شديدة ونثق بهم في عبور مباراتي السنغال ومن ثم التأهل لكأس العالم".

وتابع المدرب العام لمنتخب مصر: "مصممون على التأهل لكأس العالم وستكون روحنا القتالية عالية أمام السنغال ونثق في جميع اللاعبين ونطالب الجماهير المصرية بدعمنا في استاد القاهرة".

وعن جاهزية محمد صلاح في مباراة الجمعة قال ضياء السيد: "محمد صلاح في حالة جيدة وجاهز لمباراة السنغال".

وعن الحضور الجماهيري، علق مدرب منتخب مصر: "هذا أمر جيد نشكر عليه المسؤولين، اللاعبون سعداء بحضور الجماهير وإن شاء الله لا نخذلهم".

وأردف: "هذا ليس توقيت الحديث عن الاختيارات أو المعايير، لأننا نثق في كل اللاعبين وعليكم أيضًا أن تثقوا بهم وتدعموهم".

واختتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "نحن نمتلك مدرب كبير جدًا، ومعظم الصعوبات التي واجهتنا في بطولة إفريقيا كان له دور في عقد جلسات نفسية مع الجميع، الأمور تسير بشكل ممنهج، اللاعبون جميعهم في حالة بدنية جيدة".

عاجل