رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة سوهاج يستقبل سيدة وطفليها بعد إصابتهم في حريق بمنزلهم

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، اليوم الثلاثاء، ابنة قرية برخيل بمركز البلينا وطفليها، بعد مناشدتها عبر المواقع الإلكترونية الإخبارية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاجهم من الحروق التي ألمت بهم بعد احتراق منزلهم وتشوه أنحاء متفرقة من وجوههم وأجسامهم.

وقال رئيس جامعة سوهاج، إنه تم تشكيل فريق طبي من قسم جراحة التجميل لفحص "ش. ق"، 26 عاما، وطفليها البالغ عمرهما 3 و5 أعوام لإجراء التحاليل الطبية اللازمة لهم، والوقوف على حالتهم الصحية ونسب الحروق التي تعرضوا لها والبدء في رحلة العلاج.

وأكد الدكتور حمدي سعد أن المستشفى الجامعي من المؤسسات الطبية التي يقع عليها دور كبير في تقديم المساعدة لأبناء الصعيد بصفة عامة وأبناء المحافظة بصفة خاصة، موضحًا أنه بعد استجابة الجامعة لعلاج السيدة وطفليها تم التواصل معها وإحضارها إلى المستشفى، حيث وجه رئيس الجامعة بتوفير كافة المتطلبات والمستلزمات الطبية اللازمة لعلاجهم البدني والنفسي.

وأوضح الدكتور أحمد جابر أستاذ جراحة التجميل والمشرف على علاج الحالة أنه تم حجز المريضة وطفليها بقسم جراحة التجميل، وبعد إجراء الفحوصات الأولية تبين وجود تشوهات عديدة بأجسامهم وخصوصًا بمنطقة الرقبة والوجه وسوف يحتاجون إلى عدة عمليات تجميل ستجرى لهم على مراحل.