رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير القوى العاملة يؤكد على ضرورة ترشيد النفقات الخاصة والعامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إنَّ الحكومة المصرية أصدرت قرارات عاجلة لمواجهة آثار الأزمة الروسية الأوكرانية التي أثرت على المجتمع الدولي وليس المحلي فقط، وذلك لصالح المواطن المصري لتخفيف حدة ارتفاع سعر الدولار والبترول والفوائد البنكية على المواطن، وطرح السلع الغذائية بأقل الأسعار لمواجهة الغلاء في الأسواق.


جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الثلاثاء في الاجتماع الدوري لمجلس جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من وكلاء الكليات، بحضور أحمد عبد الهادي وكيل مديرية القوى العاملة بالمحافظة.


وأكد سعفان ضرورة ترشيد النفقات الخاصة والعامة لمواجهة تلك الأزمة مع توعية المواطنين بالأزمة وكيفية مواجهتها، منوها بأن الأزمة أثرت على المجتمع الدولي وليس المحلي فقط مما يستوجب معه التكاتف والتعاون كلاً بمجاله لتخطى تلك الأزمة بأقل الخسائر.


من جانبه، قدم رئيس الجامعة الشكر للوزير على حرصه على الحضور باستمرار اجتماعات المجلس، مؤكداً حرص الجامعة على التوعية المستمرة للطلاب داخل الجامعة ولأهالي المحافظة عن طريق قوافل التوعية التى تنظمها الجامعة لخدمة أبناء المحافظة ، حتى تقوم الجامعة بدورها الرائد فى التعليم والتوعية لتساند المجتمع في أوقات الأزمات وخدمة المواطنين التى أثرت على العالم أجمع.

عاجل