رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. شيكابالا وحفني يواصلان التأهيل وفقرة بدنية لرفع الأحمال

نشر
محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية على هامش مران اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض لاعبو الأبيض فقرة بدنية برفع مجموعة من الأحمال، ثم فقرة أخرى لتقوية عضلات القدم، بالإضافة لبعض التمارين بالكرة وبدونها.

من ناحية أخرى واصل أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع حفني لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، ثم خاض بعدها تدريبات في الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

وواصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات الفنية، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على استخلاص الكرة والضغط على المنافس، بالإضافة إلى التمرير في مساحات صغيرة داخل الملعب.

ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

عاجل