رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توقيع الكشف الطبي على السيدات بالمجان في مستشفيات الشرطة بمناسبة عيد الأم

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه اللواء محمود توفيق -وزير الداخلية– قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، بتخصيص يوم الجمعة من كل أسبوع خلال شهر مارس الجارى؛ لتوقيع الكشف الطبى على السيدات بمستشفيات الشرطة مجاناً بمناسبة (اليوم العالمى للمرأة 8 مارس – يوم المرأة المصرية 16 مارس – عيد الأم 21 مارس 2022) حيث تم توقيع الكشف الطبى على السيدات المترددات على العيادات الخارجية فى جميع التخصصات الطبية المختلفة خلال تلك الفترة بمستشفيات القطاع وصرف الدواء المقرر لكل حالة.

تقديرا لدور المرأة المصرية وإنفاذا لثوابت الإستراتيجية الأمنية، التى ترتكز فى أحد أهم محاورها على ترسيخ المشاركة المجتمعية لهيئة الشرطة فى شتى المناسبات، وفى ضوء ما يذخر به شهر مارس من كل عام من فعاليات للاحتفاء بمكانة المرأة منها الاحتفال باليوم العالمى للمرأة .

واستقبلت مستشفى الشرطة بالعجوزة وفد خلال فتح مستشفيات الشرطة، وفد من اللجنة الصحية بالمجلس القومى للمرأة؛ لتفقد أوجه الرعاية الصحية والدعم الطبى التى تقدمه وزارة الداخلية للسيدات. 
     
يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل الدور المجتمعى والإنسانى وتعظيم المبادرات الإنسانية لهيئة الشرطة وتقديراً من وزارة الداخلية للمرأة  المصرية ودورها الفعال فى المجتمع.
 

عاجل