رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كشف حساب تشافي مع برشلونة الموسم الجاري

نشر
تشافي
تشافي

نجح المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، منذ توليه مهمة تدريب الفريق في تحقيق نتائج مميزه وجيده مع البارسا بخلاف الإداء الممتع الذي يقدمه الفريق معه،كان أخرها حسم كلاسيكو الأرض مساء أمس، ضد غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة أربع أهداف دون رد على ملعب الريال «سانتياجو برنابيو » ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني «الليجا».

ونستعرض في تلك التقرير نتائج تشافي مع برشلونة منذ توليه قيادة الفريق في نوفمبر الماضي:

حيث قاد فريق برشلونة في مباراته الأولى أمام ريال إسبانيول في العشرين من الشهر ذاته، ومنذ ذلك الوقت، خاض مع النادي الكتالوني 25 مباراة في مختلف المسابقات الأوروبية والمحلية.

واستطاع فريق برشلونة تحت قيادة المدرب الشاب تشافي هيرنانديز، في تحقيق الانتصار في 15 لقاء، وحسم التعادل نتيجة 7 لقاءات، في مقابل تعرض البرسا للهزيمة في 3 مباريات أمام بايرن ميونخ وريال بيتيس وريال مدريد.

وسجل مهاجمو برشلونة 45 هدفًا في شباك المنافسين، خلال الـ 25 مباراة خاضوها تحت قيادة تشافي، بينما سُكنت شباكهم بـ24 هدفًا فقط.

وحقق فريق برشلونة فوزًا ساحقًا برباعية نظيفة على ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت بملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل أهداف فوز البارسا عن طريق كل من أوباميانج "هدفين"، ورونالد أراوخو، وفيران توريس في الدقائق '29'38'47'51.

وبهذه النتيجة بقي ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 66 نقطة، فيما رفع برشلونة رصيده لـ 54 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة.