رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المهن التمثيلية تنعي زكي فطين عبد الوهاب: فقدنا قيمة عظيمة فيها رائحة ليلي مراد .. فيديو

نشر
 زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب

نعى الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، بكلمات مؤثرة، الراحل زكي فطين عبد الوهاب الذي غيبه الموت، صباح اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض.

وأضاف منير مكرم، في مداخلة هاتفية ببرنامج «إنبوكس» المذاع على قناة «صدى البلد 2»، أن الراحل زكي فطين عبد الوهاب موهبة كبيرة، وقيمة فنية ثرية، مبينا أنه التقي الفنان الراحل في بداية حياته حينما كان «فطين» يشاهد مسرحية عن طلعت حرب، وعندما أعجب بالممثلين سجل أسمائهم وطلب منهم مشاركته في فيلمه، وكان «مكرم» أحدهم.

وأردف عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب، يتمتع بالمحبة والود والروح الطيبة والابتسامة الجميلة، وينتمي إلى زمن الفن الجميع وفيه رائحة ليلى مراد، مضيفا أن الوسط الفني فقد قيمة عظيمة بموت فطين لكن هذا هو حال الدنيا.

وبين منير مكرم، أن الراحل زكي فطين عبد الوهاب، يمتاز بالهدوء الشديد، والتركيز العالي، ويشعر جليسه براحة نفسية لا توصف بسبب السلام النفسي الذي تتميز به شخصيته، مردفا أن الراحل كان يحاول التغلب على المرض، لكنه وصل إلى مرحلة متأخرة.

واستطرد عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن لكل أجل كتاب، وكل شخص له موعد يودع فيه الدنيا ولا يستطيع أن يخلفه، سواء أصيب بالمرض أم لا، مشيرا إلى أن الراحل لم يكن يستطيع النزول إلى الشارع أو ممارسة عمله في أيامه الأخيرة، بسبب الجلسات العلاجية العنيفة.

واختتم تصريحاته بأن الفنان الرحل كان ودودا وهادئا ولا يتدخل في شئون الآخرين، وينتقى أصدقائه بشكل جيد، مضيفا: «ندعي له بالرحمة والمغفرة».

 

عاجل