رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مياه البحيرة يكرم الأمهات المثاليات بالشركة

نشر
جانب من حفل تكريم
جانب من حفل تكريم الأمهات المثاليات

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، احتفالية «الأم المثالية» لعام 2022، والتى كرم خلالها اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، أربعة من السيدات اللاتي قدمن نموذجا فريدا فى المستويين المهنى والأسرى، لتكمل كل سيدة دورها السامي في بناء المجتمع.

وقال رئيس مياه البحيرة، إن التكريم يأتى في إطار الدور المجتمعى والإنساني الذي تتبناه الشركة واهتمامها بتكريم الأمهات المثاليات سنويا اتساقا مع اهتمام القياده السياسية ودعمها للمرأة والأمهات المثاليات، موضحاً أن الاختيار تم بناء على معايير دقيقة فى مقدمتها عطاء الأم ونجاحها في الحفاظ على تماسك الأسرة ومواجهة التحديات المختلفة.

وأوضح نشأت أن دور الأم ومكانتها، والعطاء الكبير لها في رعاية أبنائها وتربيتهم على القيم الأصيلة وإنكار الذات وحب الوطن، مشيرا إلى أن للأم فضل عظيم، وأن المكرمات نماذج لجميع الأمهات اللاتى يستحقين التكريم.

وقدم التهنئة إلى كل إمرأة مصرية بمناسبة عيد الأم، داعيا جميع العاملين إلى ضرورة الانتماء والعطاء الدائم إلى وطنهم الأم مصر وأن يسعوا لتحقيق رفعة الوطن الأم بالعمل والإنجاز.

عاجل