رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشغيل وحدة أورام النساء بمستشفى إيزيس التخصصي في الأقصر

نشر
مستشفى إيزيس التخصصي
مستشفى إيزيس التخصصي للنساء والتوليد بالأقصر

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، عن تشغيل وحدة أورام النساء بمستشفى إيزيس التخصصي للنساء والتوليد التابعة للهيئة بمحافظة الأقصر، أول مستشفى متخصص للنساء والتوليد بصعيد مصر.

وأشارت الهيئة، إلى أن وحدة أورام النساء بمستشفى إيزيس التخصصي، تشمل تقديم خدمات تشخيص وعلاج حالات أورام النساء مثل أورام "الثدي، عنق الرحم، الرحم، المبيض"، إضافة إلى إجراء جميع عمليات استئصال أورام الثدي الجراحية والتكميلية، وجميع عمليات استئصال أورام الرحم الأخرى.

وأضافت، أنه يتم الكشف بوحدة أورام النساء عن طريق جهاز الكشف عن أورام الثدي الإشعاعي (الماموجرام) لكشف وتشخيص أوارم الثدي، وذلك تحت إشراف نخبة من أمهر الأطباء الاستشاريين لجرحات الأورام بالمستشفى.

وتابعت، أن الوحدة تضم من الأطباء الاستشاريين المتميزين كلٍ من د. ممدوح السيد إبراهيم، استشاري جراحة الأورام بمستشفى معهد ناصر، د. أسامة سعيد عبدالغني، استشاري جراحة الأورام بمستشفي معهد ناصر، د. أحمد عبدالحكيم، أخصائي جراحة الأورام بمستشفى معهد ناصر، د. محمد عبد ربه، أخصائي جراحة الأورام بمعهد ناصر.

ولفتت، إلى أنه يمكن حجز موعد للكشف بعيادة أورام النساء، أيام الإثنين والثلاثاء والخميس من كل أسبوع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، عن طريق جواب الإحالة من أقرب وحدة أو مركز طب أسرة مسجل عليها منتفعات التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة الأقصر، عبر الاتصال بالخط الساخن 15344 لحجز موعد الكشف.

عاجل