رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزن في الوسط الفني بعد رحيل زكي فطين عبد الوهاب

نشر
زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب

سادت حالة من الحزن الوسط الفني، بعد رحيل الفنان زكي فطين عبد الوهاب، الذي وافته المنية، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع مع المرض.

ونعى عدد من الفنانين الراحل، حيث رثته الفنانة أيتن عامر- عبر حسابها على "انستجرام" قائلة: "الله يرحمك يا أستاذ ويغفر لك تشرفت بالشغل معاه أكثر من مرة كان دائما بيشجعني وهو طيب ومحترم لأبعد الحدود".

بينما غيرت الفنانة دينا غلاف صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت صورة للراحل، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان زكي فطين عبدالوهاب في ذمة الله اللهم ارحمه واغفرله".
ونعته الفنانة نهال عنبر، وكتبت: "وداعا الفنان زكي فطين عبد الوهاب.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الأخ والصديق والفنان".

الفنان زكي فطين عبد الوهاب هو ابن المخرج الكبير الراحل فطين عبد الوهاب والفنانة الكبيرة الراحلة ليلى مراد.. بدأ مشواره الفني مساعدا للإخراج مع كبار المخرجين أمثال علي بدرخان في فيلم (أهل القمة) وسمير سيف في فيلم (شوارع من نار) ويوسف شاهين في فيلم (اليوم السادس).. سلك طريق التمثيل فشارك في أفلام (سرقات صيفية) و(إسكندرية كمان وكمان) و(مرسيدس) و(بحب السيما) و(واحد صحيح) و(الفاجومي) و(حرام الجسد) و(عمر الأزرق).. ومن أبرز أعماله الدرامية في التلفزيون مسلسلات (أهل كايرو) و(دوران شبرا) و(طرف ثالث) و(العراف) و(اسم مؤقت) و(الصندوق الأسود) و(فوق مستوى الشبهات) و(أيوب) و(بين السما والأرض).

عاجل