رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ننشر أقوال الشهود في قضية محمد الأمين

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الشاهدة الأولى، في قضية اتهام رجل الأعمال محمد الأمين، بهتك عرض 7 فتيات، أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم، « إنها تعمل مشرفة في دار أيتام بمحافظة بني سويف»، مضيفة: «وجاية أشهد على سلوك فتاة من بين المجني عليهم في الدار اللي اسمها ملك».

وتابعت، «أن ملك كان سلوكها سئ أثناء فترة تعاملها معي، وكانت تتمرد على أي شيء يطلب مني كمسؤولة في الدار، وأنها دخلت لغرفة الفتاة في وقت متأخر من الليل للاطمئنان عليها في حجرتها وتبين أنها تقف في البلكونة بملابس عارية، وكانت تتحدث مع شاب في بلكونة الدور التاني».

وتابعت، «أن هناك فتاة تبلغ من العمر 11 عاما وهي أصغر من المجني عليهن وجت حكت ليا سلوكيات غير طبيعية من المجني عليها ملك، وقالتلي شوفت بعيني أنها في وضع مش كويس على السرير».

أما الشاهدة الثانية، فقالت «إنها تعمل مشرفة في «دار الأيدي الأمينة»، وكل اللي بيتقال ده محصلش والاتهامات دي غير صحيحة، وكنت موجودة في الدار ومشوفتش أي حاجة غلط حصلت».

 وأضافت، «أنه لا توجد أي فتاة من المجني عليهن اشتكت أو أخبرتني بأي شيء بدر من المتهم محمد الأمين، ولم ينفرد بهم المتهم نهائي واحنا بنبقي مرافقين للفتايات خلال 24 ساعة».

واستطردت، «أن المتهم محمد الأمين لم يعاقب أي فتاة من الدار لأن هناك لائحة في الدار والمشرفة والإدارة هيا اللي بتنفذ العقاب».

من جهتها، قالت الشاهدة الثالثة، «إنها تعمل مشرفة في الدار المملوكة للمتهم، وكل هذه الاتهامات كذب وتلفيق».

وأضافت، «أنها كانت تري كل ما يحدث في الدار، لأنها كانت تلازم المجني عليهن، وكل ما أدلوا به غير صحيح»، مشيرة «إلى أنه لا توجد أي فتاة من المجني عليهن تقدمت بالشكوي لي من المتهم».

عاجل