رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موظفان وراء النصب على وكلاء شركة بترول بزعم توفير «الزيوت»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية امن الغربية، من ضبط موظفين بإحدى شركات البترول لقيامهما بالاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم توفير كميات من "الزيوت" إلا أنهما لم يلتزمان بما وعدا به وقاما بالاستيلاء على قيمة تلك الأموال دون توريد أي كمية من الزيوت محروقات من الشركة للمُبلغين. 

تلقت لإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من 8 أشخاص مقيمين بمحافظة الغربية وكلاء لدى إحدى شركات البترول بمحافظة الغربية بتضررهم من موظفين بالشركة المشار إليها لقيامهما بالاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم توفير كميات من "الزيوت" إلا أنهما لم يلتزمان بما وعدا به وقاما بالاستيلاء على قيمة تلك الأموال دون توريد أي كمية من الزيوت محروقات من الشركة للمُبلغين. 

بإجراء التحريات تبين قيام (موظفين بالشركة المشار إليها - مقيمان بمحافظة الغربية) باستغلال موقعهما الوظيفي السابق بالشركة  وقيامهما بالنصب والاحتيال على الُمبلغين "وكلاء الشركة" والاستيلاء على مبالغ مالية منهم على النحو المشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط أحد المتهمين ، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم الثاني. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.