رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فوز صن داونز الجنوب أفريقي على الهلال السوداني 4-2 بدوري أبطال أفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق فريق صن داونز الجنوب أفريقي فوزا كبيرا على مضيفه الهلال السوداني بأربعة مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب الهلال بأم درمان ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 
ورفع صن دوانز بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 13 في صدارة المجموعة ليحسم الصدارة والتأهل رسميا قبل جولة من النهاية، فيما توقف رصيد الهلال عند النقطة 4 في المركز الثالث، ويلتقي الهلال في الجولة الأخيرة مع النادي الأهلي بالقاهرة لحسم المتأهل في الوصافة مع صن داونز ، ويملك الأهلي حاليا 7 نقاط في رصيده في المركز الثاني.
واستهل صن داونز المباراة بهدف مبكر سجله لاعبه شالولايل في الدقيقة الثانية من الشوط الأول ، وشهدت الدقيقة 11 إشهار الحكم بطاقة حمراء للاعب صن داونز، بريان أونيانجو بعدما ارتكب مخالفة على حدود منطقة جزاءه ومنع لاعب الهلال من فرصة هدف محقق .
وحصل صن دوانز على ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة جزاء الهلال سددها لاعبه تيبوهو في المرمى مباشرة بالدقيقة 30 ، وقلص نادي الهلال النتيجة بهدف لفريقه في الدقيقة 56 عن طريق لاعبه ياسر محمد ، ورد صن داونز على هدف الهلال بهدف ثالث سجله لاعبه مورينا بالدقيقة 60.
وعاد مورينا مرة أخرى للتسجيل في الدقيقة 80 لتصبح النتيجة تقدم صن دوانز الجنوب أفريقي برباعية مقابل هدف ، وحصل الهلال على ركلة جزاء في الدقيقة 90+3 تصدى لها حارس صن دوانز قبل أن تعود لزميله أسامة مختار ليسجل هدفا ثانيا لفريقه.

عاجل