رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

31 مليون مواطن تلقوا جرعتين من لقاحات فيروس كورونا

نشر
لقاحات فيروس كورونا
لقاحات فيروس كورونا

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إجمالي المواطنين المحصنين بالكامل "جرعتين" بلقاحات فيروس كورونا المستجد “كوفيد - 19”.

وأوضح عبد الغفار، أن عدد الحاصلين على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا بلغ 31 مليونًا و551 ألفًا و587 من المحصنين بالكامل بجرعتي اللقاح حتى الآن.

وناشد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان المواطنين بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة https://egcovac.mohp.gov.eg/#/registration، لتلقي لقاحات فيروس كورونا، والتي تساهم في حماية كل أفراد الأسرة من الإصابات الشديدة بفيروس كورونا ومتحوراته، مؤكدة على أن الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير اللقاحات للمواطنين بالمجان، وذلك في إطار حرصها على الصحة العامة للمواطنين، وعلى مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس كورونا المستجد، واتخاذ كل الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما خصصت الوزارة عددًا من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.

عاجل