رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بضرورة استغلال الفرص أمام بترو أتلتيكو

نشر
مستقبل وطن نيوز

حذر جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك، لاعبي الفريق من التهاون في مباراة اليوم أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، خاصة وأن المنافس فريق قوي ومنظم، ويلعب على ملعبه وسط جماهيره، وطالب المدير الفني من لاعبيه ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، والعمل على غلق المساحات أمام الفريق الأنجولي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الثالثة عصر اليوم السبت، عندما يحل ضيفا على نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز لاستعادة الثقة، وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات كل من محمود عبد الرازق شيكابالا للإصابة، ومحمود علاء للإيقاف، ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل، محمد عواد، السيد عطية، محمد عبد الغني، محمود الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعه، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، رزاق سيسيه، عمر السعيد، سيف الجزيري

عاجل