رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة سوهاج يوجه بعلاج سيدة وطفليها من آثار حروق

نشر
مستقبل وطن نيوز

تبنى الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، حالة السيدة 'ش.ق' من قرية برخيل بالبلينا وطفليها " ٥ أعوام و 3 أعوام  "، بعد مناشدتها عبر المواقع الاليكترونية الاخبارية،  لعلاجهم من أثر الحروق التي المت بهم بعد احتراق منزلهم وتشوه انحاء متفرقة من وجوههم وأجسامهم.

 حيث وجه  على الفور رئيس الجامعة إدارة المستشفى الجامعي بالتواصل مع السيدة واحضارها إلى المستشفى الجامعي وتولي قسم التجميل حالتها، كما وجه سيادته بتكليف الأخصائيين النفسيين بتقديم الدعم النفسي لها ولأطفالها. وموافاة إدارة الجامعة بتقرير يومي عن حالتها .

وكان قد ناشدت في وقت سابق السيدة  ش .ق  ٢٦ عاما، المسئولين بأنها تتقاضى مساعدات تكافل وكرامة وقدرها 350 جنيهًا، مضيفًة أنها لا تكفي مراهم وعلاج الحروق لها ولأطفالها، خاصة أن زوجها يعمل أُجري باليومية، ولا يستطيع الإنفاق على أسرته، وأنها تعيش بالكاد على مساعدات أهل الخير، الذين أمدوها ببعض البطاطين بعد احتراق محتويات مسكنهم بالكامل، والتي ما زالت آثار الحريق شاهدة على جدرانه وسقفه ونوافذه.

وعلي الفور تواصل الدكتور حمدي سعد مدير المستشفي الجامعي، مع الاسرة واستقبال الحالة بالمستشفي الجامعي وتجهيزها لإجراء، بعض الفحوصات بقسم التحميل للوقوف على نسب تلك الحروق التى تعرضوا لها .

كما وجه عبد الخالق ادارة التموين الطبي والصيدليات بالمستشفي الجامعي بإستيفاء كافة متطلبات المريضة واولادها  من ادوية ومستلزمات طبية وغيرها .

 

 

 

عاجل