رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«القابضة للمياه» تُنظم تدريبًا عمليًا للعاملين في مجال السلامة والصحة المهنية

نشر
الشركة القابضة للمياه
الشركة القابضة للمياه

تابع المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، فعاليات تدريب متخصصين إدارات السلامة والصحة المهنية لشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالوجه القبلي، في إطار المسابقة السنوية التي تُنظمها الشركة القابضة في مجال تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية، التي تحمل هذا العام شعار "سلامتك.. أسلوب حياة".

وأكد رسلان، أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل أثناء الإصلاح والصيانة أو تنفيذ المشروعات، حفاظا على سلامة المواطنين والعاملين.

وقال رئيس الشركة القابضة، إن التدريب يساهم في صقل وتنمية مهارات العاملين والمشاركين في مسابقة السلامة والصحة المهنية، ونقل وتبادل الخبرات بين الشركات المشاركة.

وشارك في التدريب العملي الذي يستمر على مدار 3 أيام، 10 شركات، هي: (الجيزة - الفيوم - بني سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر _ أسوان - البحر الأحمر)، حيث تستضيفه شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط والوادي الجديد.

يذكر أن التدريب يهدف إلى بناء قدرات العاملين في مجال السلامة والصحة المهنية، ورفع كفاءتهم في كيفية التعامل في الأماكن الضيقة والمحصورة لإصلاح المحابس والطلمبات، وإصلاح وصيانة الماكينات الغاطسة، وتنفيذ محاكاة للتعامل السريع الفوري مع تسربات أو أي خلل قد يصيب منظومة الكلور.

عاجل