رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من منفذ طابا البري.. شعراوي: «هنفضل نبني ونعمر سيناء بدعم القيادة السياسية»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، منفذ طابا البري، وذلك على هامش الاحتفال بالذكرى 33 لعودة طابا للأراضي المصرية، واحتفالات العيد القومي لمحافظة جنوب سيناء.

واستمع شعراوي وصبحي وفودة إلي شرح حول آليات العمل في المنفذ، والإجراءات الأمنية والاحترازية المتبعة لسلامة وأمن القادمين لمصر، وذلك صالتي الوصول والسفر.

وأشاد وزير التنمية المحلية بالإجراءات المتخذة في المنفذ فيما يخص سفر ومغادر ضيوف مصر من السائحين الأجانب، مطالبًا بتقديم كل التيسيرات والتسهيلات اللازمة عَلِى الأفواج السياحية القادمة إلى مصر عبر المنفذ.

وأعرب شعراوي عن سعادته بتواجده في هذه البقعة الغالية من أرض مصر، مُشيدًا بدور القوات المسلحة في الانتصارات التي حققتها مصر على العدو، والدبلوماسية المصرية لاستعادة آخر شبر من أرض مصر عن طريق المفاوضات. 

وتابع وزير التنمية المحلية: “مصر هتفضل تبني وتعمر أرض سيناء بدعم وتوجيهات القيادة السياسية، وبجهود مستمرة من الحكومة والجهات المعنية الأخرى”. 

وأضاف أن معركة مصر ضد الإرهاب هي شاملة كما أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمواجهة مع الإرهاب وبالتنمية والبناء والتعمير لكل أراضي سيناء الغالية.

عاجل