رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

10 أرقام مهمة بعد فوز الإسماعيلي على الاتحاد

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق الإسماعيلي فوزا غاليا على الاتحاد السكندري، ونجح في إيقاف سلسلة النتائج السلبية منذ بداية مسابقة الدوري العام.

ونجح الدراويش في الفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في بداية تعديل مساره بجدول المسابقة المحلية بحثا عن مكانته الحقيقية باعتباره "القطب الثالث للكرة المصرية “.

ويرصد ” الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي “ 10 أرقام تحققت بعد هذا الفوز، وذلك علي النحو التالي:

* حقق الإسماعيلي الفوز في مسابقة الدوري العام لأول مرة بعد غياب دام 201 يومًا عن آخر انتصار كان على فريق سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر لقاءات الموسم الماضي.

* أوقف الإسماعيلي سلسلة النتائج السلبية هذا الموسم، التي وصلت إلى 140 يومًا لتعد أسوء بداية له علي الإطلاق برصيد 12 مباراة، وهو أعلى رقم وصل إليه الفريق في عدم الفوز متساويًا مع موسم 2020 / 2021.

* وصل الإسماعيلي إلى النقطة الـ2170 بمسابقة الدوري العام خلال مشاركته الـ59 منذ بداية موسم 48 / 49.

* الفوز بهدفين مقابل هدف هو الـ124 بمسابقة الدوري العام والـ159 في جميع البطولات كثاني أعلى الانتصارات للدراويش.

* الاتحاد أكثر الأندية التي فاز عليها الإسماعيلي برصيد 53 مباراة، والأكثر أيضًا التي تلقت شباكه 178 هدفًا، وذلك بمسابقة الدوري العام.

* محمد الشامي يرفع رصيده مع الإسماعيلي إلى 9 أهداف بواقع ” 7 بمسابقة الدوري العام وهدفين بالبطولة العربية “، بينما سجل محمد عادل ثاني أهدافه مع الدراويش.

* الجامبي سايكو كونتيه يعود للمشاركة مع الإسماعيلي؛ بعد غياب دام 4 مباريات متتالية.

* تعتبر هذه المباراة هي الـ20 لحسام حسن كمديرًا فنيًا ضد الإسماعيلي، ونجح الدراويش في الفوز خلال 8 لقاءات، وتعادل في مثلهم وخسر في 4 مواجهات، له من الأهداف 22 هدفًا عليه 16 هدفًا وكلين شيت 7 لقاءات.

عاجل