رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة| بعثة الزمالك تتوجه إلى أنجولا.. واستبعاد بن شرقي من قائمة منتخب المغرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع "مستقبل وطن نيوز"، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة المريخ

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس، وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء الجمعة.

موسيماني يتحدث عن مباراة المريخ السوداني في مؤتمر صحفي اليوم

يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

‎بعثة الزمالك تتوجه إلى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو

غادرت مطار القاهرة في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم الخميس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى أنجولا على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اليوم.. افتتاح كأس العالم للجمباز باستاد القاهرة

يفتتح اليوم الخميس، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بطولة كأس العالم للجمباز القاهرة 2022 ضمن سلسلة بطولات العالم المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 ، في حضور الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ورئيس الاتحاد الدولي للجمباز الياباني موري وتنابي وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ورؤساء الاتحادات القارية.

طاقم تحكيم مصري يدير مباراة الحرس الوطني ونهضة بركان المغربي في الكونفدرالية

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مباراة الحرس الوطني بطل النيجر ونهضة بركان المغربي، في الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم 20 مارس الجاري على استاد نيامي بالنيجر لطاقم تحكيم مصري بقيادة أحمد الغندور.

على أغنية «البخت».. محمد صلاح يؤدي تدريبات الجيم بمران ليفربول

نشر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، عبر خاصية «ستوري» على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” مقطع فيديو خلال تواجده في الجيم وهو يستمع لأغنية «البخت» لنجم الراب المصري الشهير ويجز.

قائمة المغرب ضد الكونغو.. انضمام مهاجم برشلونة وبن شرقي أبرز المستبعدين

أعلن المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، عن قائمة أسود الأطلسي في مواجهة الكونغو، في مباراتي الدور الثالث والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والتي ستجمع الأسود، بالكونغو الديمقراطية.

معلول والجزيري والمثلوثي يزينون قائمة منتخب تونس لمباراتي مالي بتصفيات كأس العالم

أعلن منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، عن قائمة نسور قرطاج التي ستخوض مباراتي، مالي ضمن المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022”.

برشلونة يبحث عن التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي على حساب جالاتا سراي

يلتقي مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة برشلونة الإسباني بنظيره جالاتا سراي التركي على ملعب الأخير، في إياب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

عاجل