رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريهام عبد الحكيم تحيي حفل «MBC مصر» في العيد القومي لجنوب سيناء

نشر
مستقبل وطن نيوز

تُحيي الفنانة ريهام عبد الحكيم، وعازفة الماريمبا الشهيرة نسمة عبد العزيز حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، للاحتفال بالعيد القومي لمُحافظة جنوب سيناء.

يُقام حفل "MBC مصر" احتفالًا بالعيد القومي لمُحافظة جنوب سيناء، في تمام الثامنة من مساء غد الجمعة، بمسرح "سوهو سكوير" بقلب مدينة شرم الشيخ، ويمثل امتدادًا للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" في المناسبات الوطنية.

وستُقدم الفنانة نسمة عبد العزيز خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز المعزوفات الفنية منها موسيقي أغنيات "الدنيا ريشه"، و"أكدب عليك"، و"قلبي دليلي"، و"كلمة حلوة"، و"حارة السقايين"، و"ثلاث دقات"، و"ديسباسيتو"، و"سهر الليالي".


وتُغني الفنانة ريهام عبد الحكيم مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "نسم علينا الهوى"، "ع اللي جري"، و "يا حبيبتي يا مصر"، و"التوبة"، و"سهر الليالي"، "ألف ليلة"، و"فيها حاجة حلوة"، و"عيون القلب".

ومن جانبها قالت ريهام عبد الحكيم إنها سعيدة بتواجدها مرة أخرى في مدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل المُدن المصرية وفي مناسبة وطنية مميزة، معبرة عن امتنانها بدعوة قنوات "MBC مصر" لها للمُشاركة في هذا الحفل.

وأكدت أنه من المناسب وصول الفنانين المصريين إلى الجمهور في كل مكان، موضحة أنها تأمل أن تُشارك مع زملائها الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

ومن جانبها، عبرت عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز عن سعادتها الكبيرة بالمُشاركة لأول مرة في حفلات قنوات "MBC مصر" في مدينة السلام، مشيرة إلى أنها ستُقدم مجموعة متنوعة من القطع الموسيقية المتنوعة المصرية والعربية والعالمية بمُشاركتها فرقتها الفنية.

عاجل