رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تكشف تفاصيل العثور على جثة بشقة سكنية في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بشقة سكنية بالجيزة، والأجهزة الأمنية تنجح في تحديد وضبط الجاني.

تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وما قرره حارس العقار أن الشقة مستأجرة لـ(طالب- مقيم بدائرة مركز شرطة العسيرات بمحافظة سوهاج) وأنه لا يعلم شخص المجني عليه.

أسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عن تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه (طالب- مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة وأصل إقامته بالقليوبية) وأنه منفصل عن ذويه ويقيم رفقة مستأجر الشقة وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة ولاذ بالهرب لأصل إقامته.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج تم استهدافه وأمكن ضبطه، بمواجهته اعترف وقرر بارتباطه والمجني عليه بعلاقة صداقة وإقامتهما سويًا بالشقة محل الواقعة ووجود خلافات مالية بينهما، جعلته يُقبل على ارتكاب الواقعة، حيث استغل استغراق المجني عليه في النوم عقب حدوث مشادة بينهما وأطلق عيار ناري من فرد محلي كان بحوزته فأحدث إصابة المجني عليه بالرأس، أرشد عن السلاح الـمُستخدم (فرد محلى) وكذا متعلقات المجنى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.