رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتدى البرلماني الثاني لـ«مستقبل وطن» | أشرف رشاد: الجمهورية الجديدة فتحت أبواب الحياة الكريمة للمصريين

المهندس أشرف رشاد
المهندس أشرف رشاد الشريف

قال المهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية بمجلس النواب النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، إن معركة البناء كانت حلما أضحت حقيقة، مشيرا إلى أن ما شهدته الدولة خلال السنوات الماضية جسد واقعا لجهد كبير تم إنجازه.

وأضاف زعيم الأغلبية بمجلس النواب، خلال كلمته مساء اليوم الأربعاء، في افتتاح «المنتدى البرلماني الثاني» لحزب مستقبل وطن المنعقد بالغردقة، أن تدشين الجمهورية الجديدة التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، فتح أبواب الحياة الكريمة على مصراعيها للمواطن المصري، مشددا على أن المبادرة الرئاسية غيرت شكل القرى والريف وعملت على توفير حياة كريمة للمواطنين عبر السكن الجيد والصحة والتعليم وصولا إلى وطن بلا عشوائيات.

وأشار  زعيم الأغلبية، إلى أن الدولة المصرية مرت بمرحلة فارقة من عمرها قادها الرئيس السيسي مدركا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، فتصدى لأعداء الوطن، ليبدأ مرحلة البناء وتعمير الصحراء ورفع اسم الدولة عاليا سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي، منتصرا للمواطن المصري.

ولفت رشاد إلى أن الرئيس السيسي صنع تاريخا جديدا للدولة المصرية بتدشينه الجمهورية الجديدة، مع الافتتاحات الرئاسية على أرض الوطن، فلم تتوقف عمليات البناء لرسم طريق جديد لجمهورية تعمل من أجل توفير حياة كريمة للمواطن، وفتح آفاق جديدة للاستثمار سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

ووجه رشاد، التحية إلى الرئيس السيسي، والقوات المسلحة التي تصدت للأخطار الداخلية والخارجية، مشيرا إلى أن الحزب لديه الإيمان الشديد بقضية الوطن ويقف خلف الرئيس السيسي لمواصلة عمليات التنمية والبناء داخل الدولة.

وانطلقت فعاليات المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن في الغردقة، مساء اليوم الأربعاء، بمشاركة أكثر من 400 نائب من مجلسي النواب والشيوخ، وحضور عدد من المسؤولين.

ويشهد اليوم الأول من المنتدى عقد ندوة تحت عنوان «آليات وأوجه التعاون بين الحكومة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ».

ويشهد اليوم الثاني للمنتدى غدا الخميس عقد ندوة تحت عنوان: «التدابير والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة التحديات الحالية»، فيما يشهد السبت المقبل ثالث أيام المنتدى، ندوة «الجمهورية الجديدة والإنجازات التي تحققت».

عاجل