رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 19 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية بتكثيف الحملات لحماية أراضى الدولة وإزالة أي تعديات فى مهدها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين؛ حيث تم اليوم إزالة عدد ١٩ حالة تعد بمساحة ٤٤٠٨ م٢ بمركز ومدينة الإسماعيلية وفايد؛ ضمن أعمال المرحلة الثالثة من الموجة ١٩ من حملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

يأتي هذا فق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدم التهاون فى أي حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة، وعدم التفريط في حق الدولة والشعب؛ وبناء على تكليفات الدكتورمصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء فى هذا الصدد،  ومتابعة اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية للحملات اليومية للمرحلة الثالثة من الموجة ١٩ من حملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية بإزالة عدد ١٣ حالة بمساحة ٤٢٥٠ م٢ على أراضى بولاية الزراعة بقرية الفردان بنطاق مركز ومدينة الإسماعيلية.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد بإزالة ٦ حالات تعدٍ على أراضى أملاك دولة بولاية المحافظة بمساحة ١٥٨م٢ بنطاق مركز ومدينة فايد.

عاجل