رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميدو: فيوتشر سينافس على أول 3 مراكز في الدوري

نشر
فيوتشر
فيوتشر

أثنى أحمد حسام ميدو على مجلس إدارة نادي فيوتشر عقب الفوز على سموحة برباعية نظيفة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال ميدو - في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” -: "علي ماهر يلعب كرة قدم أكثر جرأة من أحمد سامي، والفوارق الفردية صنعت الفارق لصالح فيوتشر أمام سموحة".

وأضاف: "النجاح الحقيقي لعلي ماهر فترة تواجده في الأسيوطي بعدما كان الفريق يصارع الهبوط، وكذلك تواجده حاليًا مع فيوتشر".

وتابع: "المصري فريق كبير، ولكن عندما يأتي لك كل الفرق لمواجهتك على ملعب واحد هذه تمثل نقطة لصالحك لذلك أرى أن التحدي الحقيقي لعلي ماهر هذا الموسم مع فيوتشر، وليس سهلًا أن تجمع فريقا من الشرق والغرب في فترة قصيرة ويكون لديهم شخصية الفريق بهذا الشكل".

واستكمل ميدو في حديثه: "إدارة فيوتشر عظيمة، وعملت منذ اليوم الأول، واستعانوا بلاعب دولي سابق وهو عبد الظاهر السقا ليكون المدير الرياضي بالنادي وهذا عنصر من عناصر النجاح، الإدارة تتحكم في اللاعب إما سيكون موظفا أو جعله يقاتل في الملعب، وإذا منحت اللاعب المصري راتبا شهريا بغض النظر عن النتائج والالتزام، سيتحول إلى موظف، ولكن ما نجحت به إدارة فيوتشر النظام الموضوع، وهو خلق فريق لديه شخصية قوية، وفريق بلغة كرة القدم ناشف، وهناك ثواب وعقاب في فيوتشر".

وأردف ميدو قائلًا: "فريق فيوتشر قادر على التواجد في المراكز الثلاثة الأولى بالدوري حال حافظ على نظامه الإداري الحالي".

وقال ميدو في تصريحاته: "فيوتشر منذ اليوم الأول وُلد كبيرا، وهذا ظهر بشكل واضح من خلال أداء اللاعبين وكذلك إدارة النادي والنظام الموضوع".

وأوضح: "فيوتشر وُجد من أجل المنافسة، ونتيجة مباراة سموحة ستمنح دفعة معنوية كبيرة للاعبين، وسيجعل كل الفرق التي ستأتي لمواجهة فيوتشر يكون لديها حذرًا من قوة المباراة".

وختم حديثه قائلًا: “لو حافظ فيوتشر على علي ماهر وكذلك اللاعبين والقوام الأساسي، مع إضافة 4 لاعبين أجانب مميزين، وأيضا الحفاظ على النظام الإداري الحالي، ستجد فيوتشر في أول 3 مراكز في الدوري”.