رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك| مسحة كورونا للاعبين قبل لقاء بترو أتلتيكو وانتظام حازم إمام

نشر
حازم إمام لاعب الزمالك
حازم إمام لاعب الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، لمسحة طبية قبل تدريب اليوم الثلاثاء، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

يأتي ذلك وفقا للبروتوكول المتبع قبل السفر إلى أنجولا استعدادًا لمواجهة بترو أتلتيكو يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية قوية في بداية مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال بالجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي.

واستمرت هذه الفقرة لمدة نصف ساعة تحت إشراف خاص من البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، والذي حرص على متابعتها من بدايتها حتى نهايتها.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية بالكرة، وقام دانيال جونزاليس محلل الأداء بالفريق بتدوين كل الملاحظات الخاصة بهذه الفقرة، للوقوف على كل التفاصيل وفقا لتعليمات المدير الفني.

من ناحية أخرى انتظم حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، التي أقيمت بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وكان حازم إمام حصل على راحة من التدريبات الجماعية بالأمس، بإذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، نظرا لظروف خاصة به، قبل أن ينتظم اللاعب في مران اليوم بشكل طبيعي.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادًا للقاء بترو أتلتيكو الانجولي المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

عاجل