رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة المريخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي الأهلي مع نظيره المريخ السوداني، في السادسة من مساء الجمعة المقبل، باستاد الأهلي والسلام في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ويبحث الأهلي أمام المريخ السوداني عن الفوز، وحصد النقاط الثلاث للحفاظ عل حظوظه في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري الأبطال الإفريقي التى يحمل الأهلي لقبها في آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، والخسارة في مباراتين من صن داونز الجنوب إفريقي.

ويتصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط فيما يحل الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل المريخ ترتيب المجموعة بنفس عدد النقاط.

وخسر الأهلي من صن داونز بهدف نظيف في المباراة التى جمعتهما عصر السبت، بملعب سوكر سيتي في جوهانسبرج بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتعد الخسارة الثانية للأهلي من صن داونز بعدما فاز الأخير على الأهلي فى القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط.

عاجل