رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| متحدث الحكومة يعلن انخفاض الأسعار بداية من اليوم.. ووضع سعر استرشادي للخبز الحر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع “مستقبل وطن نيوز”، عددا من الأخبار التي تناولتها القنوات الفضائية خلال الساعات الماضية وجاءت أبرز الأخبار كالتالي:

متحدث الحكومة: انخفاض الأسعار بداية من اليوم عبر مبادرات «كلنا واحد» ومعارض «أهلاً رمضان»

أكد السفير نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء أن رسالة اجتماع لجنة مواجهة تأثير الأزمة العالمية الراهنة على السلع الاستراتيجية؛ هي رسالة طمأنة للمواطن. فكما كان لدينا لجنة لإدارة أزمة كورونا ونجحت في إدارة تلك الأزمة، فقد شُكلت على ذات المنوال هذه اللجنة العليا للتعامل مع التداعيات الاقتصادية للأزمة الروسية الأوكرانية، في رسالة للمواطن بأن الحكومة مستعدة وتدير الأزمة بشكلٍ استباقي. 

 

«الوزراء»: وضع سعر استرشادي للخبز الحر.. وحملات الرقابة رسالة رادعة للمحتكرين

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه تم تشكيل لجنة مواجهة تأثير الأزمة العالمية الراهنة على السلع الاستراتيجية.

 

هل فيروس كورونا في طريقه للاختفاء؟.. مستشار الرئيس يُجيب

كشف محمد تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للصحة، أن فيروس كورونا في تراجع و انخفاض شديد داخل مصر، موضحاً أن أعداد المصابين بالفيروس لقى انخفاضا كبيرا في أعداد الإصابات بمصر، وينعكس ذلك على انخفاض الحالات المصابة بالمستشفيات وغرف العناية المركزة، وكذلك بأعداد الوفيات في مصر، ويعتبر الوضع الوبائي بمصر جيد وأفضل مما سبق.

 

«قناة السويس»: إلغاء قرار تخفيض الرسوم بسبب ارتفاع أسعار النفط.. فيديو

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن قرار إلغاء تخفيض رسوم الـ 15% التي كانت مخصصة لسفن الغاز المسال جاء على خلفية ارتفاع أسعار النفط والغاز عالميا.

عاجل