رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس سمسار مزيف وشركائه لسرقتهم صاحب محطة وقود

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالقاهرة بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لقيامهم بسرقة مبلغ مالى من أحد الأشخاص بأسلوب المغافلة، وطلبت تحريات المباحث حول نشاطهم.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من (صاحب محطة وقود سيارات) بسابقة تعرفه على (أحد الأشخاص) عن طريق موقع التسوق الإلكترونى، ادعى بأنه سمسار عقارات وقيامه بعرض شقة سكنية للبيع مقابل مبلغ مالى 820 ألف جنيه، واتفق معه على التقابل على إحدى الكافيهات الكائنة بدائرة القسم لمعاينة الشقة.

وأفاد مقدم البلاغ أنه حضر وبصحبته شقيقته وتقابلا مع المذكور وبصحبته آخران إلا أنه لم يتمكن من شراء الشقة بدعوى عدم حضور مالكها وحال انصرافه واستقلاله السيارة ملكه اكتشف سرقة مبلغ مالى (560 ألف جنيه) من داخلها .

من خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم حال اختبائهم بمنطقة أرض اللواء بالجيزة وبحوزتهم 2 هاتف محمول .

بمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بإسلوب "المغافلة" حيث ادعى أحدهم أنه سمسار عقارات وأثناء  تواجده مع المبلغ تمكن المتهمان الأخران من الاستيلاء على المبلغ المالى من داخل السيارة بإسلوب "المغافلة" وقيامهم بشراء الهاتفين المحمولين المضبوطين بحوزتهما من متحصلات واقعة السرقة وتحويل باقى المبلغ المالى المستولى عليه لأهليتهم ، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بسرقته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل