رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| برشلونة يرغب في شراء محمد صلاح.. ورمضان صبحي يغيب عن بيراميدز أسبوعين

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع "مستقبل وطن نيوز"، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.
 

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية  والعالمية على مدارالساعات الماضية: 

صن داونز يرسل خطاب توضيح للأهلي حول واقعة تأخر حافلة الفريق السبت الماضي

تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خطابًا اليوم من تلوبان موتسيبي، رئيس نادي صن داونز، يوضح فيه حقيقة ما تعرضت له حافلة فريق الأهلي وهي في طريقها لملعب المباراة، قبل مباراة الفريقين التي أقيمت عصرالسبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز يعلن غياب رمضان صبحي عن الفريق لـ15 يوما

خضع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، لأشعة وفحوصات طبية اليوم، من أجل الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في مباراة الصفاقسي التونسي على ملعب رادس، أمس، وخرج على إثرها من الشوط الأول للمباراة.

المريخ السوداني يكشف حقيقة هروب «كلارك» قبل مواجهة الأهلي

أصدر نادى المريخ السودانى، بيانا رسميًا، أعلن فيه رحيل مدربه الإنجليزي لي كلارك عن العاصمة الخرطوم، والتوجه إلى القاهرة دون علم الإدارة، وذلك قبل أيام من مواجهة الأهلى المقرر إقامتها الجمعة المقبل، فى الجولة الخامسة من دورى أبطال إفريقيا.

برشلونة يقدم عرضًا جديدًا لشراء محمد صلاح

طلب المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول في حال فشل النادي في إتمام صفقة التعاقد مع  النرويجي إيرلينج هالاند.

قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، قائمة فريقه المسافرة إلى إنجلترا استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد غدًا، الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أولد ترافورد".

ريال مدريد يعلن غياب إيدير ميليتاو عن مواجهة مايوركا بالدوري الإسبانى

أعلن نادي ريال مدريد، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن غياب النجم البرازيلي إيدير ميليتاو، عن مواجهة اليوم على ملعب "إيبيروستار"، ضد ريال مايوركا في ختام منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

عاجل