رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وظائف جديدة بوزارة الري.. تعرف على الشروط وخطوات التقديم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن قطاع المياه الجوفية، التابع لوزارة الري، في منشور داخلي حاجته لشغل عدد من الوظائف في بعض التخصصات الفنية والكتابية والحرفية والخدمات المعاونة.

وشملت الوظائف :

"مطلوب 5 فنيين بمؤهل ثانوي صناعي، و10 كتاب بمؤهل ثانوي تجاري، و5 سائقين حاصلين على رخصة قيادة، و10 خدمات معاونة"، على أن يكون التقديم في مبنى وزارة الموارد المائية والري.

وجاء الشروط كالتالي: "موافقة جهة العمل، بيان حالة وظيفة معتمد، وصورة بطاقة الرقم القومي، ورقم هاتف المتقدم".

كما أعلنت وزارة الموارد المائية والري، حاجتها لشغل وظائف بمصلحة الميكانيكا والكهرباء بالتكليف أو الندب.

وأوضحت وزارة الري، أن شروط وظيفة رئيس للإدارة المركزية لشئون المحطات بديوان عام المصلحة، أن يكون حاصلا على مؤهل هندسي عال ميكانيكا / كهرباء، كما يجب أن يكون من بين رؤساء الإدارات المركزية، ومديرين العموم بالوزارة ومصالحها وهيئاتها.

كما كشفت وزارة الري، حاجتها لمدير عام للإدارة العامة لسلامة البيئة، ويجب أن يكون حاصلا على مؤهل هندسي عال مناسب، كما يجب أن يكون من بـين مديرين العموم أو الشاغلين لوظيفـة كبير والمستوى الوظيفي الأول أ، بالوزارة ومصالحها وهيئاتها.
وأضافت وزارة الري، حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للورش وأجهزة التحكم بوسط الدلتا، ويجب أن يكون حاصلا على مؤهل هندسي عال ميكانيكا / كهرباء، بالإضافة إلى أن يكون من بين مديرين العموم أو الشاغلين لوظيفة كبير والمستوى الوظيفي الأول أ، بالوزارة ومصالحها وهيئاتها.

وأكدت وزارة الري، أنه يجب تقديم الطلب، والسيرة الذاتية لجميع المتقدمين بالإضافة إلى بيان حالة وظيفية حديث من الجهة الأصلية للمتقدمين شاغلي وظيفة كبير، والمستوى الأول 1، موضحا به موقف الجزاءات والإحالة للمحاكمة التأديبية أو الجنائية، إلكترونيا من خلال إرساله بملف واحد بصيغة  pdf للإدارة المركزية للموارد البشرية بالديوان العام على الواتس رقم 01126590723.

وأضافت وزارة الموارد المائية والري، أن آخر موعد لتقديم الطلبات يوم الاثنين الموافق 7 - 3 - 2022، وسيتم تحديد موعد المقابلة الشخصية لاحقا.

 

 

عاجل