رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جهود لكشف ملابسات العثور علي جثة طفلة متغيبة بالمنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تكثف أجهزة الأمن في المنيا من جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور علي جثة طفلة من أبناء قرية القيس بمركز بني مزار، في شمال المحافظة، كانت قد تغيبت منذ عصر يوم الخميس الماضي، وعثر علي جثتها هامدة داخل شنطة في محطة قطارات رمسيس بمحافظة القاهرة.


حرّر أحد أهالي قرية القيس، محضر داخل مركز شرطة بني مزار، بتغيب طفلته "دينا" صاحبة الـ3 سنوات، في ظروف غامضة،  وقرر أنه جرى البحث عنها في مناطق عدة متفرقة بقري مركز بني مزار دون العثور عليها.


واستمرت أجهزة الأمن داخل المحافظة، في البحث عن الطفلة، كما واصل أهالي القرية البحث عنها باستخدام صفحات موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حتى وردت معلومات من مديرية أمن القاهرة تفيد بالعثور على جثة لطفلة داخل شنطة، داخل محطة قطارات رمسيس تشبه أوصاف طفلة المنيا، وتبيّن أنها لطفلة "القيس" عقب تعرف الأسرة عليها، حيث تم نقلها إلي مسقط رأسها ودفنها بمقابر الأسرة بقرية القيس عقب إنهاء الإجراءات القانونية.


وبحسب مصدر أمني، فإنه جرى تشكيل بحث جنائي، للتحري حول الواقعة وملابساتها، وذلك بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات، للاستعانة بتفريغ كاميرات المراقبة خاصة المتواجدة داخل محطات القطارات، ومحطة قطارات رمسيس.

عاجل