رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 13-3-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 13-3-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة بعد الخسارة أمام صن داونز

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي بعد العودة من جنوب إفريقيا عقب مواجهة فريق صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
موسيماني يمنح راحة للاعبي الفريق بعد الخسارة أمام صن داونز

منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الأحد بعد العودة من جنوب إفريقيا عقب مواجهة فريق صن داونز في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
الأهلي ينعى زياد إيهاب حارس مرمى فريق 2003

نعي محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والسادة أعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية،  ببالغ الحزن والأسى أحد أبناء النادي، الشاب زياد إيهاب حارس مرمى فريق الأهلي لكرة القدم مواليد 2003 الذي وافته المنية اليوم.

دقيقة حداد على روح زياد إيهاب قبل بدء مباراة الأهلي وفيوتشر مواليد 2005

شهدت مباراة فريقي الأهلي وفيوتشر في بطولة الجمهورية مواليد 2005 وقوف لاعبي الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة، على روح اللاعب زياد إيهاب حارس مرمى فريق الأهلي مواليد 2003، والذي توفي صباح اليوم. 

كريم فؤاد يخضع لأشعة بعد الإصابة في العضلة الأمامية

يجري كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة طبية خلال الساعات القادمة بعد تعرضه للإصابة بكدمة قوية في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والتي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
اختبار طبي لمحمد هاني قبل المشاركة في تدريبات الأهلي

يخضع محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي قبل المشاركة في تدريبات الفريق.

عاجل