رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

درجات الحرارة تواصل الانخفاض خلال الأيام المقبلة.. والأرصاد تحذر

نشر
طقس - أرشيفية
طقس - أرشيفية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن البلاد تشهد أجواء شتويه باردة على معظم الأنحاء بسبب هبوب رياح شمالية قادمة من جنوب أوروبا حيث يكون الطقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من تكاثر السحب المتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار على فترات متقطعة، مع مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة تشهدها العديد من المناطق الشمالية خلال الأيام القادمة.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، غدا الإثنين، طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وقال الخبراء- بحسب بيان للهيئة، اليوم الأحد: إنه من المتوقع أن تشهد البلاد أمطارا خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية تمتد إلى مناطق من جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة.. كما تشهد حركة الرياح نشاطا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وأضافوا أن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من مترين إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

عاجل