رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| انطلاق فعاليات مؤتمر مستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة رؤية 2030.. ومجلس الشيوخ يستأنف جلساته العامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد اليوم الأحد عددًا من الفعاليات والأحداث المتنوعة على الصعيد المحلي والدولي والفني.

وجاءت كالتالي:

 مجلس الشيوخ يستأنف جلساته العامة

يستأنف مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق جلساته العامة وعلى مدار يومين لاستكمال مناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون التأمين الموحد.

سينما الهناجر تستضيف أسبوع الفيلم الفلسطيني الخامس

وتستضيف دار سينما الهناجر (بساحة الأوبرا)، التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، أسبوع الفيلم الفلسطيني الخامس، والذي يقام بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية التابع لوزارة الثقافة، والهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون الفلسطينية، في الفترة من 13 إلى 16 مارس الجاري.

الأوبرا تفتح أبواب متحفها ومتحف الآلات الموسيقية في معهد الموسيقى العربية مجانا للجمهور لمدة 5 أيام
ويفتح دار الأوبرا أبواب متحفه ومتحف الآلات الموسيقية في معهد الموسيقى العربية مجانا للجمهور لمدة 5 أيام اعتبارا من اليوم وحتى الخميس المقبل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة مساء، ضمن عدة فعاليات تشمل أمسيات لمختلف فرق الموسيقى العربية وتشمل نخبة من أعمال "النهر الخالد"؛ تنفيذا لتقليدها السنوي بالاحتفال بذكرى ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

 “أمن الدولة العليا” تستكمل  محاكمة 5 متهمين بينهم 4 محبوسين بـ"خلية المرابطين"

وتستكمل محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، محاكمة 5 متهمين بينهم 4 محبوسين بـ"خلية المرابطين"، التي أسست بتكليف من الإرهابي هشام عشماوي.

الوكالة الألمانية للتعاون الدولي تنظم جلسة العمل الثالثة في منتدى مستقبل العمل في مصر

فيما تنظم الوكالة الألمانية للتعاون الدولي جلسة العمل الثالثة في منتدى مستقبل العمل في مصر؛ بهدف فهم احتياجات سوق العمل الذي يعد أحد أهم الموضوعات المطروحة التي مازالت تحتاج لمزيد من البحث، فضلا عن فهم القطاعات الواعدة والتي قد تتمتع مصر فيها بميزة نسبية وطلب مستقبلي على المهارات الفنية على المسرح الكبير بالأوبرا.

وزير القوى العاملة يزور مشروع الطاقة الشمسية بنبان

ويزور وزير القوى العاملة محمد سعفان "مشروع الطاقة الشمسية بنبان"، ويشهد احتفالية "عمالك يا مصر.. سواعد التنمية المستدامة 2030" ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي تتضمن منح وثائق تأمين على الحياة بقيمة 200 ألف جنيه لكل وثيقة تصرف لأسرة العامل في حالة الوفاة أو العجز الكلي، حيث من المقرر أن يستفيد من هذه المنحة نحو 4 آلاف عامل، بجانب المساعدات العينية والغذائية للعمال والأبناء الأيتام من العمال المسجلين ضمن العمالة غير المنتظمة بمحافظة أسوان.

انطلاق فعاليات مؤتمر "مستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة رؤية 2030

وتنطلق فعاليات مؤتمر "مستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة رؤية 2030"، والذي ينظمه اتحاد المصارف العربية، خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس الجاري بالأقصر تحت رعاية البنك المركزي، بمشاركة اتحاد بنوك مصر، والجامعة العربية، ووزارة التجارة والصناعة.

انطلاق  فعاليات الملتقى الفني التاسع عشر للجامعات العربية والمصرية

فيما تنطلق فعاليات الملتقى الفني التاسع عشر للجامعات العربية والمصرية، والذي تنظمه جامعة جنوب الوادي خلال الفترة من 13 إلى 17 مارس الجاري، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور عمرو عزت سلامه الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي.
 

عاجل