رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق فعاليات الملتقى الفني الـ19 للجامعات العربية والمصرية غدا بجامعة جنوب الوادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنطلق غدا الأحد، فعاليات الملتقى الفني التاسع عشر للجامعات العربية والمصرية، والذي تنظمه جامعة جنوب الوادي خلال الفترة من 13-17 مارس الجاري، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور عمرو عزت سلامه الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .
وقال الدكتور يوسف غرباوي، في بيان اليوم السبت - إن الجامعة انهت كافة الاستعدادات لانطلاق الملتقى الفني التاسع عشر والذي يقام هذا العام تحت شعار "معا لإحياء الموسيقى العربية" وذلك بالمسرح المكشوف بالجامعة. 
وأكد رئيس الجامعة، أهمية الأنشطة الطلابية والتي هي جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية، ولذا تسعى الجامعة جاهدة لاستضافة العديد من الأنشطة الطلابية المتنوعة على مدار العام الدراسي، مشيرا إلى أن الملتقى الفني الذي تنظمه الجامعة كل عام يعد ملمحا من ملامح التواصل والتكامل بين الأشقاء في مختلف الجامعات المصرية والعربية، كما يشكل محورا لتبادل الخبرات وتناقل الرؤى في كافة المجالات.
من جانبه .. لفت الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إلى استمرار عروض الجامعات المشاركة بملتقى هذا العام بدءا من الساعة السادسة مساء، موضحا أن الجامعات المشاركة في ملتقى هذا العام هي (الأزهر- المنوفية- عين شمس- أسيوط - قناة السويس - كفر الشيخ - طنطا- تعز اليمنية - مصر للعلوم والتكنولوجيا - معهد العبور وجامعة جنوب الوادي).

عاجل