رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يجتمع بقادة القوات المسلحة ويقدم التحية لأرواح شهداء الوطن

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، شعائر صلاة الجمعة، في مسجد المشير طنطاوي، تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم.

جاء ذلك، بحضور الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، وقادة القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من قيادات الشرطة المدنية، وعدد من الضباط وضباط الصف والجنود.

وألقى الشيخ السيد عبدالباري، خطبة الجمعة، الذي أكد فيها على فضل ومنزلة الشهادة والتضحية في سبيل رفعة الوطن وصون مقدراته.

وعقب أداء صلاة الجمعة، اجتمع الرئيس السيسي، بقادة القوات المسلحة، وقدم التحية لأرواح شهداء الوطن الأبرار، الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعًا عن أمن مصر وشعبها العظيم، مُشيرًا إلى وجوب استحضار ذكرى الشهداء دائمًا، عرفانًا بما قدموه من تضحيات، التي لولاها ما تحققت الإنجازات على أرض مصر.

وأدار الرئيس السيسي حوارًا مع قادة القوات المسلحة تناول خلاله الأحداث المحلية والإقليمية والدولية وتأثيرها على المنطقة، مُشيدًا بجهود القوات المسلحة في تنفيذ مهامها بكفاءة واقتدار على كل الاتجاهات الاستراتيجية للدولة المصرية، مؤكدًا أن الشعب المصري يقف دائمًا خلف قواته المسلحة والشرطة المدنية للحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته.

عاجل