رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أدعية لتحقيق الأمنيات المستحيلة.. «أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت»

نشر
أدعية لتحقيق الأمنيات
أدعية لتحقيق الأمنيات المستحيلة

أدعية لتحقيق الأمنيات المستحيلة هي ما يبحث عنها الكثيرون ممن عجزت حلول الأرض أمامهم فلجأوا إلى السماء بـ أدعية لتحقيق الأمنيات المستحيلة لأن الله هو القادر على كل شيء سبحانه وتعالى.

ويجب على كل مسلم ومسلمة حين يرفع يديه بـ أدعية لتحقيق الأمنيات المستحيلة أن يحسن الظن بالله سبحانه وهو واثق من أن الكريم سيمن عليه بكل شيء.  

أدعية لتحقيق الأمنيات المستحيلة 

- اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق أمنياتي وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.

- اللهم بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد حقق يا رب حلمي وظني فيك يا رب جميل فحقق يا الهي حسن ظني يا رب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا عاجلا غير أجل برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون. 

- اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى.. 

- اللهم يا حي يا قيوم يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا أحد، يا حليم يا كريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يا رب يا من أحن على العبد من أمه وأبيه.

- اللهم بحق العرش ومن علاه، وبحق الوحي ومن أوحاه، وبحق النبي ومن نبأه، وبحق البيــت ومن بنـاه، ويا سامـع كل صـوت، يا جامع كل فـوت، ويا بارئ النفوس بعد الموت، آتــني فرجـا من عندك بشهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك، اللهم يا حي يا قيوم يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا أحد، يا حليم يا كريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يا رب يا من أحن على العبد من أمه وأبيه.

- اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعا ما نتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

-  اللهم حقق لي ما أريد في هذه الحياة فأنت تعلم ما أريد وما أسعى إليه، اللهم ضلني إلى الطريق الصحيح حتى أصبح ذو شأن عظيم في هذه الحياة، اللهم وفقني لما تحب وترضي.

 - يا رب بكلمة (كن) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يا رب أرزقنا فرحا يجعلنا نسجد لك باكين اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعا ما نتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه اللهم صلي وسلم على رسول الله.

- يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا اللهم آمين يا رب العالمين.

أدعية لتحقيق الأمنيات المستحيلة مكتوبة 

- يا رافع السموات والأرض يا رب كل شيء وخالق كل شيء ومالك كل شيء يا رب استجب دعائنا. 

- اللهم يمن بمن على المستضعفين في الأرض ومن يكشف الضر لا إله إلا هو قائل في كتابه "قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب" وهو الذي قال "أليس الله بكاف عبده" اللهم أجب دعوتي، اللهم أني أسألك بهذا الآية الكريمة "أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء".

-  اللهم إني مضطر و أنت المجيب يا سامع كل صوت و بارئ النفوس بعد الموت يا من لا تخشاه الظلمات يا من لا يشغله شيء عن شي أن تجيب دعائي. 

- اللهم انك تجيب المضطر وتكشف السوء وتغيث الملهوف وتشفي السقيم وتغني الفقير وتجبر الكسير وترحم الصغير وتعين الكبير وليس دونك ظهير ولا فوقك قدير وأنت العلي الكبير اللهم اوجب لي بجودك عظيم الاجر ودوام اليسر واغفر لي بمنك وإحسانك يا أرحم الراحمين.

- يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام و برحمتك التي و سعت كل شيء وبنور ووجهك الذي ملاء أركان عرشك و بقدرتك على جميع خلقك يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني "قال الحسن البصري من توضاء وصلى أربع ركعات ودعاء بهذا الدعاء أستجيب له مكروب كان أو غير مكروب".

أدعية لتحقيق الأمنيات المستحيلة قصيرة 

- اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق أمنياتي وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.

- اللهم إني ضيفك وأنت أكرم الاكرمين، فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز. اللهم انى اسالك باسمك الأعظم الذى اذا دعيت به اجبت، اللهم انى اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى.

- اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد، يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يا رب يا من احن على العبد من امه وابيه.. اللهم بحق العرش ومن علاه ,وبحق الوحي ومن أوحاه، وبحق النبي ومن نباه، وبحق البيــت ومن بنـآه، ويا سامـع كل صـوت، يا جامع كل فـوت، ويا بارئ النفوس بعد الموت، آتــني فرجـا من عندك بشهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك.

- يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا اللهم آمين يا رب العالمين.

- اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز. يا رب بكلمة (كن) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يارب أرزقنا فرحا يجعلنا نسجد لك باكين .

- اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعا ما نتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه. 

-اللهم حقق لي ما أريد في هذه الحياة فأنت تعلم ما أريد وما أسعى إليه.، اللهم ضلني إلى الطريق الصحيح حتى أصبح ذو شأن عظيم في هذه الحياة، اللهم وفقني لما تحب وترضى.

عاجل