رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشوار الزمالك في دور المجموعات بأبطال إفريقيا قبل مواجهة الوداد.. تعادلان وهزيمة

نشر
مباراة الزمالك والوداد
مباراة الزمالك والوداد المغربي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة مهمة اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً، عندما يستضيف نظيره الوداد المغربي باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مشوار الزمالك في دور المجموعات

بدأ فريق الزمالك مشواره في دور المجموعات بمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، بالقاهرة، في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قبل أن يلتقي مع ساجرادا الأنجولي، على ملعب الأخير، وانتهت بالتعادل السلبي.

والتقى الزمالك مع الوداد المغربي، في الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات، في مباراة أقيمت في المغرب، وانتهت لصالح أصحاب الأرض، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الزمالك في دور المجموعات

يقع فريق الزمالك وفي رصيده نقطتين، في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة التي يتصدرها بترو أتلتيكو الأنجولي بـ7 نقاط، يليه الوداد المغربي في الوصافة بـ6 نقاط، ويتذيل ساجرادا الأنجولي الترتيب بنقطة واحدة.

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق لتحقيق الفوز للحفاظ على فرصة المنافسة على التأهل لدور الثمانية، فضلًا عن أنه يأمل في تحقيق الفوز في أول مباراة له في ولايته الثانية.

وحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على تجهيز اللاعبين خلال الأيام القليلة الماضية، بالإضافة إلى علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز، وشدد فيريرا على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح للاعبين من أجل التسجيل، كما طالبهم بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد فريق الزمالك لخدمات محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق للإصابة بشد في عضلة السمانة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من:

محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه وعمر السعيد وسيف الجزيري.

عاجل