رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فوز تشيلسي على نوريتش سيتي 3-1.. وأستون فيلا على ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق تشيلسي فوزا ثمينا على مضيفه نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب كارو رود في لقاء مقدم من الجولة الثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز.
 

سجل ثلاثية تشيلسي كل من تريفوه تشالوباه في الدقيقة الثالثة، ومايسون مونت بالدقيقة 14، وكاي هافرتز في الدقيقة 90 ، فيما أحرز تيمو بوكي هدف نوريتش الوحيد في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.
 

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 56 نقطة في المركز الثالث، وتبقت له مباراة مؤجلة واحدة، فيما تجمد رصيد نوريتش عند 17 نقطة في المركز الأخير.
 

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، ومؤجلة من الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، حقق وولفرهامبتون فوزا كبيرا على ضيفه واتفورد برباعية نظيفة سجلها كل من راؤول خيمينيز في الدقيقة 13 وخوان هيرنانديز لاعب واتفورد بالخطأ في مرماه بالدقيقة 18، ودانييل بودينسي في الدقيقة 21 وروبين نيفيز في الدقيقة 85.
 

ورفع وولفرهامبتون رصيده الي 43 نقطة في المركز الثامن ،بينما تجمد رصيد واتفورد عند 19 نقطة في المركز قبل الأخير .
 

وفِي لقاء مؤجل من الجولة رقم 20 حقق أستون فيلا الفوز علي مضيفه ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة سجلها كل من فيليب كوتينيو وماتي كاش وكالوم تشامبيرس بالدقائق 22 و66 و73.
 

ورفع أستون فيلا رصيده الي 36 نقطة في المركز التاسع ،بينما تجمد رصيد ليدز عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.
 

وفي مباراة مؤجلة من الجولة 21 حقق نيوكاسل الفوز علي مضيفه ساوثهامبتون بهدفين سجلهما كل من كريس وود في الدقيقة 32 وبرونو جيمارايش بالدقيقة 52، مقابل هدف لساوثهامبتون سجله اللاعب ارمسترونج في الدقيقة 21.
 

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 35 نقطة في المركز العاشر.

عاجل