رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق حلقة جديدة من برنامج «الدوم» بمشاركة 3 متسابقين

نشر
برنامج الدوم
برنامج الدوم

انطلقت حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج "الدوم" ضمن مرحلة المفتاح الذهبي، والتي بدأت بوصلة غنائية لأغنية "أما برواة"، ثم شارك ٣ متسابقين من الغناء والتمثيل وتقديم البرامج في تقديم آداء أمام لجنة التحكيم.

واصبح التصويت متاح للجماهير من أجل إنقاذ المواهب عبر رقم ٤٠٥٠ أو من خلال التصويت عبر رسائل Sms من خلال الموقع الرسمي لبرنامج الدوم في حال التصفح على الموقع من خلال الهاتف.

وشهدت الحلقة السابقة من برنامج الدوم تأهل 10 مشتركين والتي حددتهم لجنة التحكيم المكونة من النجمة ليلى علوي والمخرج تامر محسن والموسيقار العالمي نادر عباسي، وهم من فئة الغناء يمنى حسن رقم ١١٦ من الإسكندرية، رحمة ضاحي رقم ١١٧ من القاهرة و فارس مصطفى رقم ١٢٠ الاقصر، كروان رقم ١١٩ من القاهرة.

وفي فئة التمثيل نادين خالد رقم ٢١٦ من القاهرة، وآية زيد رقم ٢١٨ من محافظة الإسكندرية و مادونا رقم ٢١٩ هاني من محافظة أسيوط، مريم مصطفى رقم ٢٢٠ من القاهرة و يوسف الجبروني رقم ٢١٧ من بورسعيد.

برنامج الدوم تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ ٦٠ ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد و الفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر امير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، اما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الاعلامية القديرة نجوى ابراهيم والاعلامية لميس الحديدي والاعلامية چاسمين طه.

وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة للغناء والتمثيل، أما التقديم من ٢١ لـ 28 عامًا من جميع المحافظات المصرية حيث تم إجراء اختيارات لـ ١٥ ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.

عاجل