رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«هاتريك» بنزيما يزلزل قلعة باريس سان جيرمان.. وخناقة شوارع بين نيمار ودوناروما

نشر
ريال مدريد وباريس
ريال مدريد وباريس سان جيرمان

هزت الخسارة التي تعرض لها فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من ريال مدريد جدران قلعة العملاق الباريسي، وأحدثت شرخا كبيرا وأزمة بين اللاعبين وبعضهم البعض واتهامات متبادلة بين اللاعبين وبعضهم البعض محملا كل واحد منهم مسئولية الخسارة من ريال مدريد الإسباني.

وتعرض باريس سان جيرمان الفرنسي لخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الخسارة التي تعرض لها الفريق الباريسي تسببت في خروجه من دوري الأبطال رغم أن الخليفي رئيس باريس سان جيرمان كان يأمل في أن يحقق لاعبوه لقب دوري الأبطال النسخة الحالية في ظل الدعم الكبير الذي دعمه للفريق من صفقات واستقطاب لاعبين كبار مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله عن برشلونة الإسباني.

خناقة شوارع بين نيمار ودوناروما

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن أزمة نشبت بين البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان وزميله بالفريق الحارس دوناروما؛ بعد أن اتهم نيمار زميله بالفريق أنه السبب في الهدف الأول للريال ووبخ نيمار دوناروما بشدة.

ولم يصمت دوناروما عن إهانة نيمار له وقرر الرد عليه، وأكد أنه تسبب أيضا في الهدف الثاني الذي أحرزه ريال مدريد بعد أن انقطعت منه الكرة.

وتبادل الثنائي الاتهامات وتطور الأمر لشجار بينهم في غرفة خلع الملابس؛ وفقا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية “ماركا” لولا تدخل اللاعبون لفك الشجار بينهما.

الخليفي يهاجم حكم المباراة

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن واقعة بطلها ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بعد أن اقتحم غرفة حكام مباراة ريال مدريد وسان جيرمان عقب انتهاء اللقاء.

وذكرت إذاعة "كواترو"الإسبانية، إن الخليفي اقتحم غرفة حكام مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان فور انتهائها، بخروج فريقه من دور الـ16 بدوري  أبطال أوروبا، وذلك اعتراضًا على عدد من القرارات التحكيمية وفي مقدمتها الهدف الأول للملكي الذي سجل منه بنزيما التعادل لصالح الريال بعد الضغط على جيانلويجي دوناروما حارس نادي العاصمة الفرنسية في منطقة جزاه.

وأضافت، أن رئيس باريس سان جيرمان هاجم الحكم الهولندي داني ماكيلي وطاقمه في غرف خلع الملابس أمام أعين كاميرات نفق ملعب سانتياجو برنابيو وفي عدد كبير من الشاهدين على الواقعة، وعلى رأسهم مندوبي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا”.

مبابي يحسم مصيره

وذكرت تقارير صحفية إسبانية على أن الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان حسم موقفه من التوقيع لريال مدريد الإسباني.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مبابي وقع على اتفاقية أولية لينضم لريال مدريد في الموسم المقبل؛، خاصة وأن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.