رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أضرار كبيرة على تشيلسي بعد قرار الحكومة البريطانية بتجميد ممتلكات إبراموفيتش

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت الحكومة البريطانية إضافة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي، لقائمة عقوباتها على رجال الأعمال الروس، بسبب الحرب التي تشنها بلادهم على أوكرانيا.

وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية، إن الحكومة البريطانية فرضت عقوبات قاسية على الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، حيث قررت تجميد جميع أصوله الآن بما فيها تشيلسي والتي ستمنع عملية بيع النادي.

وبالتالي تم إيقاف عملية بيع نادي تشيلسي لأي مالك جديد، رغم إعلان أبراموفيتش عن نيته بالبيع مؤخراً، وكذلك سيتم منع بيع أي منتجات تجارية لنادي تشيلسي.

بالإضافة إلى منع بيع تذاكر لمباريات الفريق اللندني، وسوف يقتصر الحضور الجماهيري على أصحاب التذاكر الموسمية، وسيتم منع مجيئ جماهير الفرق الزائرة لملعب (ستامفورد بريدج) معقل البلوز، ولن يتم السماح للنادي بإبرام أي صفقات تجارية جديدة، وكذلك القيام بتعاقدات مع لاعبين جدد، وسيستمر تشيلسي بالمشاركة بالمنافسات بناء على استثناء خاص.

وستحتاج حكومة المملكة المتحدة، إلى منح إعفاء خاص لبيع تشيلسي، ولا يمكن لأي أموال أن تذهب إلى أبراموفيتش بشكل مباشر أو غير مباشر.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الحكومة البريطانية ضد الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، في إطار خطتها لمعاقبة القلة الروسية من رجال الأعمال القريبين من فلاديمير بوتين قائد الحروب الروسية على أوكرانيا.

عاجل