رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مقتل سيدة على يد زوجها والتخلص منها بمساعدة أسرته في المنوفية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين لقتلهما سيدة بالمنوفية.

البداية عندما تبلغ لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية من (شخصين- مقيمين بدائرة قسم الشرابية بالقاهرة)، بأنهما حال قيامهما بزيارة كريمتهما المقيمة بدائرة المركز "متزوجة من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") لعدم تجاوبها على هاتفها المحمول مُنذ 10 أيام؛ وعقب وصولهما تقابلا مع والدة زوج كريمتهما، وأخبرتهما بوفاة كريمتهما مُنذ حوالى 3 أيام، ورفضت الإفصاح عن مكان دفنها.

توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالمنوفية إلى وجود خلافات زوجية بين المذكورة وزوجها، والتي أسفرت عن تعديه عليها بالضرب حتى فقدت الوعي فاصطحابها وبرفقته والدته وشقيقه لعيادة أحد الأطباء والذي أخبرهم بسوء حالتها وضرورة نقلها لإحدى المستشفيات لعلاجها فعادوا لمسكنهم.

وعقب ذلك توفيت متأثرة بإصابتها، فقاموا بالتخلص من الجثة بوضعها داخل جوال وقاموا بربطه بحجارة، وقام شقيقه بإحضار دراجة بخارية "تروسيكل خاصة به" ثم قام زوجها ووالدته بوضع الجثة بالدراجة المشار إليها وتوجهوا جميعًا إلى رياح الباجورية بدائرة مركز شرطة الباجور وألقوا جثة المجنى عليها به.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وعقب ذلك تمكنت الأجهزة الأمنية من انتشال الجثة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل