رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات تموينية مكبرة بالدقهلية.. وضبط 45 قضية مختلفة في الأسواق

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية حملة تموينية، لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.

وأسفرت جهودها عن ضبط 45 قضية مختلفة، أبرزها ضبط (7600 زجاجة زيت وبرطمان وأكياس سمنة ومكرونة بإجمالي وزن 4٫398 طن) غير مصحوبة بأي مستندات أو فواتير تفيد مصدرها بقصد حجبها عن التداول بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة (المدير المسئول عن مخزن سلع غذائية بدون ترخيص بدائرة مركز شرطة شربين).

وضبطت الأجهزة الأمنية (1٫800 طن سكر حر) غير مصحوبة بأي مستندات أو فواتير تفيد مصدرها بقصد حجبها عن التداول بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة ، بحوزة (المدير المسئول عن مخزن لتعبئة المواد الغذائية "سكر" بدائرة مركز شرطة بلقاس).

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 5 طن ملح طعام مجهول المصدر وغير صالح للاستهلاك الآدمي وغير مصحوب بأي مستندات أو فواتير تفيد مصدره، بحوزة (المدير المسئول عن مصنع منتجات ألبان بدائرة مركز شرطة شربين)، وضبط (المدير المسئول عن مخبز بلدي مدعم بدائرة مركز شرطة المنصورة) لقيامه بالتصرف في (1٫200 طن دقيق بلدي مدعم من حصة أحد المخابز بالسوق السوداء والاستيلاء على المال العام بدون وجه حق).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل