رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزوجة وراء الجريمة.. الداخلية تكشف ملابسات مقتل شخص في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص وضبط مرتكبي الواقعة.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة ثان العاشر بمديرية أمن الشرقية من (أحد الأشخاص وشقيقته - مقيمان بدائرة القسم) بوفاة شقيقهما المقيم بدائرة القسم بالشقة سكنه، واكتشافهما وجود إصابات بالجثة واشتباههما في الوفاة جنائيًا واتهما (زوجة المتوفـى- ونجل كريمة خال المتوفى "له معلومات جنائية").

بمناقشة زوجة المتوفى اعترفت بوجود خلافات بينها والمتهم الثاني وبين زوجها أسفرت عن مشاجرة قام على إثرها المتهم الثاني بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي وبعصا خشبية "أرشدت عنها"، فأحدث إصابته الـمُشار إليها ووفاته، فاتفقت والثاني على الاتصال بشقيقة المتوفـى وإخبارها بوفاته متأثرًا بإصابته إثر سقوطه من على سلم بجهة عمله ولدى حضور الـمُبلغان ومشاهدتهما الإصابات بجسم المتوفـى اشتبها في الوفاة فلاذ المتهم الثاني بالهرب.

توصلت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام إلى مكان اختباء المتهم الهارب وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبحوزته (هاتف محمول - فيزا كارت "خاصين بالمجنى عليه") وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهمة الأولى وأضاف باستيلائه على المضبوطات عقب وفاة المجني عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل