رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشادة عنيفة بين نيمار ودوناروما في غرفة الملابس بعد وداع أبطال أوروبا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، عن حدوث شجار بين اثنين من لاعبي باريس سان جيرمان، بعد أن تم إقصاء فريقهم من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا مساء أمس، أمام ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة: "أن شجار وقع في غرفة تغيير ملابس الفريق الباريسي بعد نهاية المباراة، بين النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وحارس المرمى جيانلويجي دوناروما بسبب خطأ الأخير الذي فتح الباب أمام عودة الريال".

وشددت الصحيفة على أن دوناروما لم يكتفى بالصمت بل اتهم نيمار هو الآخر بتسببه في الهدف الثاني بعد خسارة الكرة التي تحولت إلى هجمة مرتدة شنها الكرواتي لوكا مودريتش، مما أدى لتصاعد حدة النقاش بين الثنائي، لتتطور المشادة إلى اشتباك بالأيادي قبل أن يفصل بينهم باقي اللاعبين.

وتأهل فريق ريال مدريد الإسباني لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف لهدف في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز ثلاثية ريال مدريد كريم بنزيما في الدقائق 61 و76 و78، في حين أحرز هدف باريس الوحيد مبابي في الدقيقة 39 من الشوط الأول.

بتلك النتيجة يتأهل ريال مدريد رسميا لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

عاجل