رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فيريرا» يعقد اليوم مؤتمرا صحفيا حول مباراة الزمالك والوداد المغربي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يعقد البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا في الخامسة من مساء اليوم الخميس، للحديث عن مباراة الزمالك القادمة أمام فريق الوداد المغربي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويلتقي الزمالك مع الوداد في السادسة من مساء غد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد هذه أولى مباريات الزمالك تحت قيادة المدير الفني الجديد "فيريرا".
ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي في قاعة المؤتمرات بإستاد القاهرة الدولي بحضور المدير الفني البرتغالي وأحد لاعبي الزمالك، على أن يعقبه المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق الوداد المغربي وليد الركراكي.
كما تقرر أن يعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، في تمام الثالثة عصر اليوم، حيث سيتم خلاله الاتفاق على الأمور التنظيمية للقاء، وعلى الزي الذي سيرتديه كل فريق خلال مباراة يوم الجمعة المرتقبة.
جدير بالذكر أن الزمالك يحتل حاليا المركز الثالث في المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا برصيد نقطتين، فيما يحتل الوداد المغربي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتصدر المجموعة فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 7 نقاط، ويتذيلها مواطنه ساجرادا برصيد نقطة وحيدة.

عاجل